أخبار النجوم

178

تايسون ممنوع من دخول نيوزلندا

{ مدن – وكالات: قالت حكومة نيوزيلندا امس الجمعة إن بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل سابقا مايك تايسون منع من الحصول على تأشيرة دخول إلى نيوزيلندا لإلقاء سلسلة من المحاضرات. واحتاج تايسون (46 عاما) الذي قضى ثلاث سنوات في السجن كجزء من حكم بسجنه لست سنوات في قضية اغتصاب إلى موافقة خاصة بموجب قوانين الهجرة النيوزيلندية بسبب إدانته. وحصل الملاكم السابق على الموافقة في البداية من كيت ويلكينسون وزيرة الهجرة لزيارة نيوزيلندا لكن تم التراجع عن القرار حين قررت منظمة خيرية للشباب دعمت في البداية حضوره إلى اوكلاند أنها لم تعد ترغب في الارتباط بالزيارة. وقالت ويلكينسون في بيان: “القرار الأصلي الخاص بالسيد تايسون اتخذ على أساس خطاب دعم من مجلس إدارة مؤسسة اديوكيشن لايف. وأضافت “حين سحبت المؤسسة دعمها تلقيت طلبا آخر من ممثلي السيد تايسون يحمل دعما من هيئة أخرى، لم يكن ذلك الطلب الجديد كافيا للموافقة.

إبراهيموفيتش يتمنى العودة إلى ميلان

{ ستوكهولم- وكالات: في تصريحات مثيرة للجدل اعترف النجم السودي زلاتان ابراهيموفيتش لصحيفة “آفتنبلاديت ” السويدية أنه يشتاق لأيامه في فريقه السابق ميلان وأنه لا يستبعد العودة إليه في يوم ما.

وقال لاعب باريس سان جرمان “في ميلان أحس وكأنني في موطني وأتمنى الرجوع في يوم ما فإن احتجتم للمساعدة فسأرجع دون شك”.

وأضاف ابراهيموفيتش قائلا “سيكون ميلان النادي الذي سألتحق به لو كنت في موضع اختيار في العادة لست من النوع الذي يرجع إلى ناديه القديم لكنني أرغب في العودة الى ميلان وإن احتجتم المساعدة فانتم تعرفون اين ستجدونني”.

وتابع اللاعب الذي سبق وأن صرح مؤخرا بأن باريس سان جرمان أفضل بكثير من ميلان قائلا “أتمنى الأفضل لميلان لقد كنت سعيدا هناك إنه ناد رائع وأتمنى أن يرجع إلى سالف عهده”.

مشاركة