أخبار النجوم

163

أخبار النجوم
الترهوني يرفض ترك الإسماعيلي
القاهرة – وكالات: رفض الليبي نادر الترهوني المنضم لصفوف الإسماعيلي المصري، فكرة الرحيل عن ناديه في الوقت الحالي تحت أي ظروف .وأوضح اللاعب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أنه لايفكر مطلقا فى الرحيل خلال هذه المدة رغم توقف النشاط الكروي وعدم وضوح الرؤية بشكل كامل تجاه إقامة مسابقة كأس مصر.
وشدد الترهوني على أنه سيستمر حتى الموسم المقبل وفي حالة عدم عودة النشاط الكروي الموسم الجديد فسوف يرحل إلى بلد أخر يمكنه فيه ممارسة الكرة بشكل رسمي.
وأعرب لاعب الوسط الليبي عن آماله في إستئناف النشاط الكروى فى مصر، لرغبته في الظهور مع الإسماعيلي خاصة وأن طريقة لعب الفريق تتناسب مع آدائه وهو ما وضح خلال المباريات الودية التي شارك فيها مع الفريق.
واختتم الترهوني تصريحه بتوجيه الشكر للجهاز الفنى للإسماعيلي الذى منحه الفرصة في المباريات الودية من أجل استعادة مستواه المعروف.
دل بوسكي يواصل مشوراه مع الماتدور
مدريد – وكالات: صرَّح فيسنتي دل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم لمحطة “أوندا سيرو” الإذاعية بمدريد امس الثلاثاء، أنه سيستمِّر في عمله مع أبطال العالم بعد انتهاء بطولة الأمم الأوربية المُقبلة “يورو 2012″، التي تنطلق منافساتها في الثامن من حزيران المقبل.
ولم يُفصح دل بوسكي (61 عاماً) عن المدة التي يريد مواصلة العمل فيها كمدرّب للمنتخب، ولكنه ألمح إلى بقائه في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل على الأقل.
وتولَّى دل بوسكي تدريب إسبانيا عام 2008 خلفاً للويس أراغونيس، الذي ترك عمله مع الفريق بمجرد قيادته لإحراز لقب بطولة الأمم الأوربية “يورو 2008″، ليتولَّى تدريب نادي فنربهشة التركي.
ونجح دل بوسكي، الذي سبق له تدريب فرق ريال مدريد الإسباني وبشكتاش التركي، في استكمال عمل أراغونيس مع إسبانيا، وقادها لإحراز لقب كأس العالم للمرّة الأولى في تاريخها عام 2010 بجنوب إفريقيا، وبعدها قاد الفريق بنجاح في التصفيات المؤهّلة لـ “يورو 2012″، التي تستضيف بولندا وأوكرانيا منافساتها.
سيلفا في قائمة الأفضل بانكلترا
مدن – رويترز: هيمن الثلاثي ديفيد سيلفا وسيرجيو اجويرو وجو هارت من مانشستر سيتي على قائمة مختصرة للمرشحين للقب أفضل لاعب كرة قدم في انكلترا لهذا العام والتي أعلنت اول امس الاثنين وضمت ستة مرشحين.
وضمت القائمة التي أعلنتها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين أيضا روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال ووين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسكوت باركر لاعب وسط توتنهام هوتسبير.
يعد الهولندي فان بيرسي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 27 هدفا المرشح الابرز لنيل الجائزة التي ستعلن يوم الاحد المقبل.وخرج من القائمة جاريث بيل الفائز بها العام الماضي.
لكن بيل لاعب توتنهام سينافس على جائزة أفضل لاعب شاب للعام مع كايل ووكر واجويرو واليكس اوكسديل شامبرلين لاعب ارسنال ودانييل ستوريدج لاعب تشيلسي وداني ويلبيك من مانشستر يونايتد.
/4/2012 Issue 4177 – Date 18 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4177 التاريخ 18»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة