أخبار النجوم

234

أخبار النجوم
تيغانا يستقيل من تدريب شنغهاي
بكين – وكالات: تقدم النجم الفرنسي السابق جان تيجانا باستقالته من تدريب فريق شنغهاي شنهوا الصيني الذي يلعب ضمن صفوفه مواطنه نيكولا أنيلكا. وذكرت صحيفة “شنغهاي ديلي” الصينية امس الاثنين أن النادي وافق على رحيل تيجانا وسيعلن اليوم الثلاثاء عن اسم المدرب الذي سيخلفه. وجاءت استقالة تيجانا بعد أيام من استقالة ثلاثة من مساعديه الفرنسيين وتعيين أنيلكا مدربا مساعدا مع استمراره في اللعب للفريق الذي لم يسجل له سوى هدف واحد حتى الآن. ويمر شنغهاي شنهوا بسلسلة من النتائج المخيبة جعلته يبتعد عن مؤخرة جدول الدوري الصيني بمركزين اثنين فقط مما يجعله عرضة للهبوط إلى الدرجة الثانية.
تيري فخور بمواجهة ميسي
لندن – وكالات: أعرب قائد فريق تشيلسي الإنكليزي وقلب دفاعه جون تيري عن سعادته باللعب في مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني حين يدخل الفريقان يوم غد الأربعاء ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوربي. وقال تيري في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية امس الاثنين “إنها فرصة للاستمتاع.. سأحكي لأحفادي يوما عنها. أبنائي مولعون بميسي ومتشوقون لرؤيتي ألعب أمامه.. إنه أمر في صالح كرة القدم أن تحظى بلاعب مثل ميسي خارج وداخل الملعب.. إنه الأفضل على الإطلاق”. واستبعد تيري أن تكون هناك وصفة لإيقاف خطورة ميسي، قائلا “إن ما يفعله سحر. . لا يمكن إيقافه إلا بجهد جماعي كبير وإلا فسيدمر أي فريق يلعب أمامه”. ومن المعروف أن تشيلسي فقد الأمل في الفوز بلقب الدوري المحلي هذا الموسم ولكنه بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ويمني النفس ببلوغ نهائي دوري الأبطال. ويخوض تشيلسي موقعة برشلونة تحت قيادة المدرب الإيطالي المؤقت روبرتو دي ماتيو الذي تولى المسئولية خلفا للبرتغالي المقال أندري فيلاش بواش.
جايتان يرتدي قميص مانشستر يونايتد
لندن – وكالات: ذكرت تقارير صحفية أن فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي قد توصل لاتفاق لضم الجناح الأرجنتيني نيكولاس جايتان من بنفيكا البرتغالي الصيف المقبل. وذكرت صحيفة “ذا تليجراف” البريطانية أن مان يونايتد اتفق على شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى التنازل عن اثنين من لاعبي “الشياطين الحمر” لصالح بنفيكا. وأوضحت الصحيفة أن الثنائي الراحل من مانشستر إلى لشبونة يتألف من المهاجم الإيطالي فيدريكو ماكيدا والظهير البرازيلي فابيو دا سيلفا. ولفت جايتان أنظار مسؤولي مانشستر يونايتد خلال لقاء بنفيكا وتشيلسي الإنكليزي في ربع نهائي دوري الأبطال الأوربي، إذ وجد فيه سير أليكس فرجسون ضالته لحل أزمة الجناح الأيسر. وانتقل جايتان (22 عاما) إلى بنفيكا في 2010 قادما من فريقه المحلي السابق بوكا جونيورز لتعويض انتقال مواطنه أنخل دي ماريا إلى ريال مدريد الإسباني.
/4/2012 Issue 4176 – Date 17 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4176 التاريخ 17»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة