أخبار النجوم

أخبار النجوم

أنشيلوتي: وجود رونالدو ميزة إضافية

{ مدن – وكالات: أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ، كارلو انشيلوتي ان وجود كريستيانو رونالدو في الفريق الملكي يعد ميزة كبيرة جدا. و حسم رونالدو لقاء الريال و سيلتا فيجو بثلاثية دون رد من خلال تسجيله 3 أهداف ” هاتريك ” لفريقه. و قال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ” لقد كان لقاء جيدا لأننا لعبنا بشكل جماعي و بشكل ثابت اماميا و بأمان في النواحي الخلفية رغم فقداننا للإستحواذ على الكرة قليلا “. و اضاف عن اصابة خيمس رودريجيز :” سنرى ما ستفسر عنه الفحوصات الطبية غدا “. و عن سيلتا قال : ” احبتت المباراة ، و سيلتا حاول اللعب و الضغط و لكننا تمكننا من الفوز و نحن سعداء بمواصلة الانتصارات المتتالية ، و نريد ان نستمر في ذلك “. و عن اصابات وسط الملعب قال : ” هناك بعض المشاكل التي تأتي من وقت لآخر ، و لكننا نملك الخيارات فهناك ايسكو و خضيرة ، اما الخط الدفاعي فقد كان مثاليا “. و عن تألق كريستيانو قال : ” وجود رونالدو معنا ميزة اضافية لنا ، انه يملك دوافع غير طبيعية ، انه يعيش افضل اوقاته “. و بخصوص كريم بنزيما قال : ”  كالعادة بنزيما مفتاح الضغط على لاعبي سيلتا ، انه يمنحنا الفرص و الحلول للهجوم المضاد ، و يواصل تقديم مباريات رائعة “.

إصابة أغويرو تربك حسابات بيليغريني

{ مدن – وكالات: وضع مهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو” مدربه “مانويل بيليجريني” في موقف لا يُحسد عليه، وذلك بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أثناء مشاركته أمام إيفرتن في مباراة الجولة ال15 والتي على إثرها اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة السابعة.

وتعرض الدولي الأرجنتيني لهذه الإصابة نتيجة اصطدامه بلاعب الوسط البوسني “محمد بيسيتش” بعد مرور دقيقة واحدة من صافرة بداية اللقاء، ليتم استبداله بالشاب الإسباني “خوسيه أنخيل بوزو”، وأثار أجويرو بتألمه الشكوك حول إمكانية مشاركته أمام روما في قمة منتصف هذا الأسبوع الحاسمة. وفي حالة فشله في اللحاق بالمباراة المرتقبة على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية، سيضطر بيلجريني للاعتماد على العقرب البوسني “إدين دجيكو” الذي شارك كبديل في المباراة بعد تعافيه من إصابته في الساق التي أبعدته عن الملاعب قرابة الشهر، خاصة بعد تعرض الشاب الإسباني “خوسيه أنخيل” لإصابة تسببت في استبداله بدجيكو في منتصف الشوط الثاني. الجدير بالذكر أن السيتي سيُسافر إلى عاصمة بلاد البيتزا وهدفه الرئيسي حصد الثلاث نقاط لضمان التأهل لمرحلة خروج المغلوب رفقة بايرن ميونخ الذي ضمن الصدارة مُبكراً، حيث يحتل حامل لقب البريمير ليج المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن روما وسيسكا موسكو.

بلان: نقدم موسماً جيداً

{ مدن – وكالات: أشار لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان إلى أن ناديه لم يصل لمستواه المعهود بعد، بالرغم من الفوز على نادي نانت، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم. لوران بلان صرح لقناة كانال بالاس قائلاً: “باريس سان جيرمان الفريق الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن، وذلك أمر جيد.” وأضاف: “ولكن الحُكم بنهاية الموسم الحالي، هناك أوقات أفضل قادمة، انا متفائل.” وتابع: “سوف نستمر في حصد النقاط، ولكن مع أداء جيد، نحن نقدم موسماً جيداً، في بعض الفترات نجد الأسلوب الخاص بنا، ولكن هناك بعض الفترات وبدون أي تفسيرات نفقد ذلك الأمر.” وأنهى حديثه قائلاً: “تلك الأخطاء تسمح للخصوم بالاستفادة منها، نحن نعاني في الوقت الحالي من مشاكل في بداية المباراة، نحن باريس سان جيرمان، والخصوم يريدون الفوز علينا دائماً.

مشاركة