أخبار النجوم

أخبار النجوم

أليغري: إرتكبنا أخطاء كثيرة

{ مدن – وكالات: أكد ماسيميليانو اليجري مدرب فريق يوفنتوس، على أن الأخطاء الكثيرة التي أرتكبها فريقه تسببت في خروج البيانكونيري بالتعادل السلبي ضد فيورنتينا، ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي. وقال اليجري في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية عقب المباراة ” لقد لعبت بطريقة 3-5-2 مع غياب ليشتاينر، بينما بادوين يلعب بشكل أفضل كظهير أيسر، وحاولت أن أوفر المزيد من الحماية ضد انطلاقات كوادرادو، ومن ثم عدنا مرة أخرى في الشوط الثاني “. وأضاف ” كيليني وأوجبونا ثم انذارهم، لذلك حاولت الحفاظ على نفس الطريقة حتى النهاية، ولكن فيورنتينا لعب بشكل جيد ضدنا، ولقد سنحت لنا ثلاثة فرص، ولكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب، كما أننا أرتكبنا أخطاءً بالجملة طوال التسعون دقيقة “.

كلوب سعيد بالفوز

على هوفنهايم

{ مدن – وكالات:  أعرب الألماني يورجن كلوب عن سعادته الغامرة بالفوز الصعب الذي حققه فريقه أمام هوفنهايم بهدف نظيف، على ملعب سيجنال أيدونا بارك، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني. وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية ” أنا سعيد للغاية بالفوز الصعب والهام الذي حققناه ضد هوفنهايم العنيد، فقد كانت مباراة  رهيبة في أحداثها، ولكننا حققنا الأهم في النهاية “. وأضاف ” أنا مرتاح جداً بعد تحقيق هذا الفوز، والسعادة سوف تأتي لاحقاً في قادم الأيام، ولقد قدمنا مباراة جيدة، وحققنا فوزاً مستحقاً في نهاية المطاف ضد هوفنهايم “. وأشار  ” لم أقرر بعد ما إذا ما كان لانجيراك سيستمر أساسياً في التشكيلة أم لا، وسوف أقرر ذلك في الأيام المقبلة، أما كيهل فهو لاعب رائع ومميز ولديه خبرة كبيرة، ويعتبر جزء من تاريخ دورتموند “. وإختتم كلوب تصريحاته، قائلاً ” كنا محظوظين جداً في ركلة الجزاء غير المحتسبة، وكذلك في الهدف الملغي بداعي التسلل، وعموماً الأجواء كانت أكثر من رائعة الليلة، لذلك دعونا نستمر في تقديم الأفضل ونحقق الإنتصارات المتتالية في الفترة المقبلة “.

ريمي: دروغبا مثلي الأعلى

{ مدن – وكالات: أكد مهاجم فريق تشيلسي الإنكليزي “لويك ريمي” أن زميله في الهجوم المخضرم ديديه دروجبا يعد مثله الأعلى، حيث يتمنى أن يسير على خطى الفيل الإيفواري في البلوز. كان البلوز قد حقق فوزاً مقنعًا على حساب فريق توتنهام هوتسبير بثلاثيفة نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأربعاء الماضي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم “البرييمرليج”. وقال ريمي في تصريحات إلى صحيفة “الديلي ستار” البريطانية: “بكل تأكيد ديديه دروجبا يعد اللاعب المفضل بالنسبة لي، وأتمنى الوصول إلى المستويات الرائعة التي يقدمها مع البلوز”. أضاف “إنه يلعب بشكل جيد للغاية في الوقت الراهن على رغم إنه يتقدم في السن، لكنه يعد واحد من أفضل المهاجمين في البرييمرليج، إنه شيء عظيم للغاية إن استفيد من خبرته الطويلة في عالم المستديرة”. يذكر أن دروجبا قد استغل غياب ديجو كوستا للايقاف ليسجل هدف ويصنع الأخر في الفوز أمام توتنهام بثلاثية نظيفة في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي.

مشاركة