أخبار النجوم

أخبار النجوم

سيميوني: مواجهة ألتشي صعبة

{ مدن – وكالات: أكد المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب الليجا، على أهمية الفوز في المباراة القادمة أمام فريق إلتشي والتي سوف تجمع الفريقين يوم السبت المقبل. ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على إلتشي يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”. وقال سيميوني في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية: “بكل تأكيد تركيزي منصب الآن على مواجهة فريق إلتشي، سوف تكون مواجهة صعبة للغاية، نحن نريد الثلاث نقاط في تلك المواجهة”. أضاف “نحن نريد مواصل تحقيق النتائج الإيجابية من أجل مواصلة المنافسة على فريقي القمة برشلونة وريال مدريد، وأتمنى أن ننجح في تحقيق ذلك الأمر خلال المرحلة القادمة”.

روبن: غوارديولا مدرب متكامل

{ مدن – وكالات: أكد الجناح الهولندي المميز آرين روبين، على أن مدربه الإسباني بيب جورارديولا هو الأفضل في مجاله على مستوى العالم، مشيراً إلى أنه يعمل بطريقة رائعة على أرض الملعب. وكان جوارديولا قد قاد بايرن ميونيخ للفوز بالدوري الألماني في أولى مواسمه، وأصبح الأول بدون منازع بالكرة الألمانية، ويتوقع روبين أن يصل الفريق البافاري معه إلى أبعد من ذلك. وقال روبين في تصريحات لمجلة كيكر الألمانية الشهيرة ” بالنسبة لي، جوارديولا من الناحية التكتيكية الأفضل في العالم، فهو مدرب متكامل من جميع النواحي، ونحن معه أفضل من حيث الكرة والحصول على مزيد من راحة البال “. وأضاف ” جوارديولا يعمل بالطريقة الصعبة، ويقودنا بطريقة رائعة، لأنه يعلم كيفية فتح المساحات على أرض الملعب، وعقدي ساري المفعول حتى عام 2017، وأثناء تواجدي هنا، أريد العمل معه والتعلم والاستمتاع أكثر “. وإختتم روبين تصريحاته، قائلاً ” بكل تأكيد، أوافق جوارديولا، بأن جميع اللاعبين بحاجة للراحة بشكل كبير بين المباريات، وهذا يساعد الجسم والعقل على التعافي، وأنا دائماً أقوى عندما ألعب بشكل منتظم “.

رودجرز يدافع عن مينوليه

{ مدن – وكالات: دافع المدير الفني لليفربول براندان رودجرز عن حارس مرماه سيمون مينيوليه وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وتلقيه للأهداف في كل أسبوع منذ بداية الموسم. الحارس البلجيكي أصبح محل انتقادات عديدة وذلك مع تراجع ليفربول في جدول ترتيب البريميرليج واقترابه من توديع دور مجموعات أبطال أوربا، بالرغم من انهائه الدوري المحلي في مركز الوصيف الموسم الماضي. وكاد مينيوليه أن يتسبب في اهداء هدفًا مجانيًا للاعب وسط ليستر سيتي إستيبان كامبياسو قبل أن يحرز الحارس صاحب الـ 26 عاماً هدفاً بالخطأ في مرماه في نفس المباراة التي شهدت فوز الريدز 3/1 على ملعب بور كينج في إطار مباريات الجولة ال 14 من الدوري. رداً على الانتقادات التي طالت مينيوليه قال رودجرز: “دائماً يتدرب ويعمل بجهد ويسعى دائماً للتطور، وما زال هو الحارس الأول للفريق”.

مشاركة