أخبار النجوم

أخبار النجوم

ديفيد لويز: بلان مدرّب رائع

{ مدن – وكالات:  أكد مدافع فريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل ديفيد لويز، على أنه لن ينسى جذوره أبداً، رغم لعبه في تشيلسي بالسابق وباريس حالياً، مشيراً إلى أن مدربه في بنفيكا جورجي خيسوس هو الأكثر تأثيراً في مسيرته الكروية. وقال لاعب بنفيكا السابق ديفيد لويز في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية ” المدرب الأكثر خصوصية في مسيرتي، كان البرتغالي جورجي خيسوس، فهو السبب فيما وصلت إليه الآن، فقد علمني كل شيء منذ قدومي من البرازيل للكرة الأوربية، وكنت سعيد للغاية باللعب تحت قيادته ببنفيكا، وممتن جداً له وأشكره على ما فعله معي “. وأضاف ” علاقتي مضطربة مع مورينيو ؟ لا، الصحف هي من تتحدث عن مشاكلنا فقط، ولكن علاقتي دائماً مع مورينيو كانت كبيرة ومتينة، ولقد لعبت معه في تشيلسي بخط الدفاع والوسط، وقدمت مستويات جيدة، وهو يعلم ذلك، ولقد تعلمت الكثير منه “.

كافاني يفضّل أرسنال على اليونايتد

{ مدن – وكالات: يبدو أن اللاعب إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ينوي بشكل جاد الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة من أجل اللعب في نادي آخر بداية من الموسم المقبل أو في النصف الثاني من الموسم الحالي. صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن اللاعب الدولي الأوروجواياني غير سعيد على ملعب بارك دي برينس و يرغب في الرحيل عن الدوري الفرنسي للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز. و ذكرت الصحيفة أن إدارة عمالقة باريس لا تنوي الموافقة على رحيل اللاعب في كانون الثاني، لكنها قد تنظر في العروض المقدمة له في نهاية الموسم من أجل بيعه. في حين هناك تقارير تشير إلى أن المهاجم القوي مطلوب بقوة في ناديي مانشستر يونايتد و أرسنال الإنكليزيين لتدعيم خط الهجوم في كليهما في الفترة المقبلة.

إيفانوفيتش: مورينيو شخص ناجح

{ مدن – وكالات: يرى برانسلاف إيفانوفيتش الظهير الأيمن لنادي تشيلسي الإنكليزي بأن جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز هو أذكى مدربين كرة القدم في العالم لإنه يعرف جيداً ماذا يريد. و في حوار مع مجلة فور فور تو الإنكليزية، قال الصربي إيفانوفيتش : يفضل الكثير من الناس و الجماهير مناداة مورينيو بلقب (الشخص المميز) و لكنني أفضل مناداته بقلب (الشخص المثالي أو الشخص المتكامل). ” تتحدث النتائج عن مورينيو و تصف كم هو شخص ناجح و أرى بإنه أذكى مدربين كرة القدم في العالم لإنه يعرف جيداً ماذا يريد و متى و كيف يضغط نفسه و متى ينعم بالراحة ! “. يذكر أن مورينيو يقود تشيلسي حتى الآن إلى النجاح منذ بداية الموسم الجديد حيث يتصدر البلوز جدول البريميرليج برصيد 33 نقطة بعد مرور 13 جولة من المسابقة دون التعرض لأي هزيمة.

مشاركة