أخبار النجوم

أخبار النجوم

سيميوني : لن أستمر في أتلتيكو

{ مدن – وكالات: ألمح المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد +دييجو سيميوني؛ إلى إمكانية رحيله وانتقاله لتدريب فريق آخر، بقوله أنه لا يستطيع المواصلة مع فريق واحد لمدة 10 سنوات، ليثير الكثير من الجدل حول مستقبله في الصحف الإسبانية والفرنسية بالذات بعد إشادته بمشروع إدارة باريس سان جيرمان. وقال لقناة تليفوت الفرنسية أنا شخص واضح مع نفسي، عندما يقوم شخص ما بعمل عظيم فذلك لأنه شخص عظيم، وعندما يقوم شخص معتوه بتفجير قنبلة بالقرب من الملعب فأنا لا أسمع عنه حتى، لأن كرة القدم هي حياتي، نحن لدينا خط عمل نسير عليه ولن نغيره، نحن نصيب ونؤذي أنفسنا في التدريب كي نؤذي أنفسنا أثناء المباراة؛!. وأضاف مشروع باريس سان جيرمان يتحسن، قاموا ببناء فريق عظيم، لديهم أشهر اللاعبين، لكن عليك أن تجد لاعبين أصحاب وعي يمكنهم قيادة النادي في دوري أبطال أوربا؛. وعن يوفنتوس الذي سيواجهه في الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال أوربا على ملعب يوفنتوس آرينا قال سيميوني أنا أعشق بوجبا، لاعب صغير وقوي وطويل القامة، يقدم عمل ممتاز على أرض الملعب، وعندما يكون هناك لاعب قوي جدًا مثله فهذا يساعد أي فريق؛. وأنهى حول مستقبله مع الأتلتي أنا رجل عفوي والناس أصحاب العفوية والتلقائية معروفون بالصبر، لكني لا أستطيع البقاء 10 سنوات في نفس النادي.

إصابة كومباني تربك حسابات بيليغريني

{ مدن – وكالات: كشف مدرب مانشستر سيتي “مانويل بيليجريني” عن صعوبة لحاق القائد “فينسنت كومباني” بمباراة سندرلاند المُقرر لها مساء الأربعاء المُقبل في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد تعرضه لإصابة في أوتار ركبته أثناء مشاركته أمام ساوثامبتون في المباراة التي حسمها حامل لقب البريميرليج بثلاثة نظيفة على ملعب “سانت ماري”. وغياب قائد المنتخب البلجيكي عن موقعة القطط السوداء، من شأنه أن يُربك حسابات بيليجريني، خاصة بعد تأكد غياب المدافع الفرنسي “الياكيم مانجالا” الذي تحصل على بطاقة حمراء في موقعة “سانت ماري”، ما يعني أن المدرب التشيلي سيجد نفسه مُجبراً على الدفع بالمدافع الأرجنتيني المُخضرم “مارتن ديميكيليس” ومعه قليل الخبرة “ديدريك بوياتا” أمام سندرلاند المُنتشي بتعادله مع المتصدر “تشيلسي” في مباراة الأمس. صاحب الـ28 عاماً، شارك مع السيتي في 12 مباراة في البريمير ليج هذا الموسم، وغاب عن مباراة واحدة فقط وهي مواجهة كوينز بارك رينجرز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في ختام الأسبوع الـ11 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والآن يواجه شبح الغياب عن المباراة الثانية بداعي الإصابة التي تُلاحقه باستمرار في السنوات الأخيرة.

فان غال: هودسون إتبع نصيحتي

{ مدن – وكالات: أرجع لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد الفضل في تألق واين روني مهاجم وقائد الفريق إلى نفسه “فان خال” وأكد أن قراره بتعيينه قائدًا للفريق كان السبب في ذلك. ويعتقد فان خال أن صاحب الـ 29 عامًا استفاد من كونه قائدًا لمانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي وتحمل مسؤولية ذلك إلا أنه “فان خال” قادر على استخراج المزيد من “روني”. وفي حوار مع الصحفيين قال المدرب الهولندي “لقد سمعت الكثير عن روني قبل القدوم إلى هنا، لكنه لم يظهر كما سمعت عنه” وأضاف “كان من وجهة نظري مثالًا يُحتذى به في الانضباط والالتزام، أعتقد أنه يجب أن يلعب معي باستمرار، عندما يكون في حالة سيئة سيجد من يساعده”. وأضاف “هو قائد فريقي الآن وهو الرجل الذي يقتدي به الجميع وأنا سعيد جدًا لذلك وأعتقد أنه سعيد كونه لاعب كرة قدم وقائد لمانشستر يونايتد، وأن يكون قائدًا للمنتخب الإنكليزي فهذا سيعود بفائدة إضافية”. وتابع “روني يتمتع بخبرة كبيرة وأود أن أذكر الجميع أنني أنا من اخترته كقائد لفريقي وأن هودسون اتبع نصيحتي، أنا يمكنني جعل أي لاعب أفضل، أنا أعرف أنني متغطرس ولا استطيع منع نفسي من ذلك”.

مشاركة