أخبار النجوم

أخبار النجوم

كومان: أغويرو يذكّرني بروماريو

{ مدن – وكالات: أغدق المدير الفني لساوثامبتون “رونالد كومان” في مدح مهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو”، ووضعه في مقارنة مع أسطورة المنتخب البرازيلي “روماريو”، وذلك بعد توقيعه على ثلاثة أهداف -هاتريك- في مرمى بايرن ميونخ في مباراة الثلاثاء الماضي التي جرت على ملعب الاتحاد وانتهت بفوز حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بثلاثية مقابل اثنين في دوري أبطال أوربا. ويعرف المدرب الهولندي أن صهر مارادونا السابق، هو السلاح الفتاك لأثرياء عاصمة الإنكليز الثانية، وذلك قبل موقعة تكسير العظام التي ستجمع القديسين بالستيزينز على ملعب “سانت ماري” اليوم الأحد في ختام الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز، لذا حَث مدافعيه على ضرورة مراقبة “ألكون” بشكل جيد لمنعه من ممارسة هوايته المُفضلة -زيارة شباك خصومه-. وقال كومان للصحفيين “أفضل لاعب يُمكن مقارنته بأسطورة البرازيل روماريو هو أجويرو، لقد لعبت مع روماريو في بعض الأيام، ففي كثير من الأحيان كنت أعتقد أنه نائماً، لكنه كان يُسجل في عشر من الثانية، وهذا أخطر نوع من المهاجمين لأنه يُجيد عملية تشتيت تركيز المدافعين، وأجويرو مثل روماريو تماماً، فهو يتميز بالسرعة ودائماً تجده على خط واحد مع المدافعين، لذا قلت أن هذه النوعية من المهاجمين هي الأخطر والأفضل.

رودجرز: إقالتي باتت قريبة

{ مدن – وكالات: اعترف المدير الفني لليفربول “برندان رودجرز” بصعوبة استمراره في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب بداية الريدز السيئة التي أسفرت عن احتلاله المركز الثاني عشر في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الثانية عشر، بالإضافة إلى تقلص حظوظه في التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوربا  بحصوله على أربع نقاط فقط من خمس مباريات. وعلى الرغم من أن المدرب الايرلندي الشمالي وقع على عقد طويل الأجل، إلا أنه بدأ يقلق على منصبه أكثر من أي وقت، وذلك في ظل النتائج السلبية التي يُحققها مع الفريق على المستويين المحلي وكذلك القاري منذ بداية هذا الموسم، وفي هذا الصدد قال للصحفيين “قبل بضعة أشهر كنت مدرب العام في إنكلترا، أما الآن فأنا قريب جداً من الحصول على إقالتي، وكل ما يُمكنني فعله هو التركيز على عملي”.

فينغر يسعى للتعاقد مع لاعبين متميّزين

{ مدن – وكالات: أكد المدرب الفرنسي ارسين فينجر انه لن يتسرع في جلب لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/ كانون الثاني وذلك بالرغم من حاجة الارسنال لتدعيم صفوف الفريق.  و استبعد جاك ويلشير لمدة ثلاثة أشهر بسبب جراحة في الكاحل، في حين من المتوقع أيضا ّ غياب لاعب الوسط الاسباني مايكل ارتيتا لفترة طويلة بسبب اصابة في ربلة الساق. و بالرغم من الاصابات قال فينجر انه لن يتسرع فى شراء اللاعبين بيناير المقبل الا اذا كان اللاعب سوف يناسب الفريق وسيقدم الاضافة المطلوبة منه. و صرح مدرب الارسنال ” تواجد الوقت يمنحك الهدوء في الصيف تعاقدنا مع خمسة لاعبين بجودة عالية, نحن نحاول أن نكرر نفس الأمر في كانون الثاني وان نضم لاعبين يقدموا الاضافة للفريق”. وأضاف فينجر ”  لشراء لاعب لن نذهب لسوبر ماركت و أقول فقط أنا أريد لاعب بل يجب البحث بشكل دقيق وجيد عن لاعبين مميزين من الصعب ايجاد الكثير من هؤلاء في كانون الثاني بعكس الحال في تموز لكننا سوف نحاول اضافة لاعب أو اثنين بقدرات مميزة “.

مشاركة