أخبار النجوم

أخبار النجوم

غيغز يبدي إعجابه بتشافي

{ مدن – وكالات: أكد ريان جيجز نجم اليونايتد السابق ومساعد مدربه الحالي، على أن مسيرة فريقه السيئة بالموسم الماضي لم تؤثر على قرار اعتزاله اللعب في هذا الصيف، مشيراً إلى أنه معجب جداً بمايسترو برشلونة تشافي هرنانديز. وقال جيجز في تصريحات لصحيفتي ديلي تلجراف الإنكليزية وموندو ديبورتيفو الكتالونية” العام الماضي كان سيئاً، نعم بالفعل، ولكن لم يكن له أي تأثير على قراري بالاعتزال في الصيف على الإطلاق، خصوصاً وأنني واجهت مواسم سيئة ومخيبة للآمال من قبل “. وأضاف ” لم أكن أبداً أنظرا للوراء ولو لمرة واحدة وأعتقد أنني بعد أن أنجزت مهمتي كمدير فني مؤقت في نهاية الموسم الماضي، فكان ذلك ما جعلني أخيراً أغير رأيي بالاعتزال وإنهاء مسيرتي كلاعب. وإختتم جيجز تصريحاته، قائلاً ” تشافي لاعب رائع ومثال يحتذى به، وما يدهشني حقاً فيه في المباريات التي لعبت فيها ضده هو كيفية لعبه وحمايته للكرة والحفاظ على مسافة بعيدة عن الخصم، ولديه كل المؤهلات ليصبح مدرباً ناجحاً لو فكر بالتدريب، وهو مثل لاعب الشطرنج دائماً يسبقك بخطوتين أو ثلاث للأمام، وعموماً تشافي لاعب عظيم وكان نجماً في احد أروع الفرق على مر العصور “.

كلوب: مستقبلي في دورتموند

{ مدن – وكالات: أكد الألماني يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند، على أنه لا يعتقد بأن مشجعي آرسنال سيرغبون في قدومه لتدريب فريقهم خلفاً للفرنسي آرسين فينجر، وذلك بعد مباراة الأربعاء بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا. وقال كلوب في تصريحات لشبكة سبورت ميدياست بريميوم الإيطالية الشهيرة ” أعتقد أنه بعد رؤية مباراة فريقي ضد آرسنال وخسارتنا على ملعب الإمارات مساء الأربعاء الماضي بثنائية نظيفة، فإن مشجعي المدفعجية لا يريدونني بديلاً لمدربهم الحالي آرسين فينجر “. وأضاف ” آرسنال لديه واحد من أفضل المدربين في العالم، وأنا أيضاً أدرب واحد من أفضل الأندية بالعالم، وأشكرهم على كل هذا الثناء والأهتمام والمجاملات، ولكن مستقبلي في بروسيا دورتموند “.

فابريغاس: ألعب بحرية كبيرة

{ مدن – وكالات: أكد اللاعب الاسباني الدولي سيسك فابريجاس لاعب نادي تشيلسي الانكليزي انه يستمتع بالحياة و اللعب اكثر في صفوف تشيلسي الانكليزي مقارنة بما كان عليه الوضع في برشلونة الاسباني. و نقلت صحيفة آس الاسبانية واسعة الانتشار تصريحات فابريجاس التي قال من خلالها : ” العب الكرة بتحكم اكثر في تشيلسي انا سعيد جدا هنا فأنا العب بحرية كبيرة في الملعب و هذا يعطيني الثقة للتحكم في المباراة و هذا هو النوع الذي احبه في الكرة “. و اضاف : ” في السنوات الاخيرة في برشلونة كنت العب في مركز المهاجم الصريح احيانا و لكني الآن استمتع بأفضل كرة قدم في مسيرتي الكروية بأسرها و لم آت هنا من اجل اللعب جيدا فقط و لكن من اجل الفوز بالألقاب “. و استطرد : ” نحن نلعب بشكل جيد جدا و نخطط لكل شيء سواء في الدفاع او الهجوم”.

مشاركة