أخبار النجوم

أخبار النجوم

أيلنر: أنا سعيد في نابولي

{ مدن – وكالات: أكد نجم وسط فريق نابولي الإيطالي “جوخان إيلنر” على عدم نيته في ترك فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل. وشارك إيلنر صاحب الـ 30 عامًا في تسعة مباريات مع ناديه وتمكن من تسجيل هدفاً أمام فريق كالياري في الجولة الماضية من الكالشيو، حيث يعتمد عليه المدرب الإسباني “رفائيل بنيتيز” المدير الفني لنابولي كعنصر هام في الفريق. وقال إيلنر في تصريحات إلى وسائل الإعلام: “أنا سعيد للغاية في نابولي ولا أريد الرحيل عن صفوف الفريق خلال المريكاتو الشتوي المقبل، أنا أركز تماماً على المباريات من أجل مساعدة الفريق في تحقيق الفوز”. أضاف “علينا تصحيح الاخطاء خلال المرحلة القادمة من أجل الوصول إلى مركز جيد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوربا في الموسم الجديد”. تابع “بكل تأكيد أتمنى الفوز بلقب الكالشيو مع نابولي في المستقبل، نحن لدينا مجموعة لاعبين قادرة على تحقيق أشياء عظيمة في المواسم القادمة”.

دل بوسكي يرد بقوة على مورينيو

{ مدن – وكالات: رد مدرب منتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي بقوة على نظيره مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، الذي خرج في تصريحات في الآونة الأخيرة ينتقد فيها الشكوك التي تحوم في الأوساط الإسبانية عن التزام دييجو كوستا وسيسك فابريجاس مع منتخب بلادهما. وصرح ديل بوسكي في العاصمة الإسبانية مدريد قائلاً: “ليس لدي ما أقوله، نقدر مورينيو كثيراً كونه مدرب كبير، ولكن أعتقد أن الجميع يجب أن يلتفت لما يحدث في بيته.” وأضاف: “على الجميع الاهتمام بما يحدث له في عمله ولا شيء أكثر من ذلك.” ولم يرغب ديل بوسكي في الدخول في الجدل بشأن الكرة الذهبية، وقال: “ليفز بالجائزة من سيحقق أكبر عدد من الأصوات.” وسئل عن تصويته كونه مدرب منتخب إسبانيا، ليرد: “لا أستطيع أن أقول، حتى يكشف فيفا الأصوات، لن أقول شيئاً.” ورفض في النهاية إبداء رأيه عقب التصريحات الأخيرة لتشابي ألونسو والتي وصف فيها نوير بأفضل حارس مرمى لعب معه: “لم أسمع ما قاله مباشرة، رأيت التصريحات مكتوبة فقط، ولا أعرف ما إذا كان قد قالها أم لا، لا أريد التحدث عن آراء الآخرين.”

فينغر : ويلشير إصابته قوية

{ مدن – وكالات: أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة بأن عودة اللاعب الانجليزي الدولي جاك ويلشير لاعب نادي ارسنال الانجليزي للجانرز من الاصابة مجهولة الموعد. و اشارت الصحيفة الى ان المدرب الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق ملعب الامارات اكد على ان ويلشير سيغيب لفترة من الوقت عن الفريق دون تحديد مدة الغياب. و تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل في مباراة فريقه الماضية بالدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” امام فريق مانشستر يونايتد و التي خسرها فريقه على ارضه بهدفين لهدف. و افادت الصحيفة بأن نجم ارسنال سيذهب الى اخصائي في تلك الاصابة الاسبوع المقبل لمعرفة مدى خطورتها. و قال فينجر : ” لا يمكنني ان اعطي أي وقت محدد لعودة ويلشير ، لانه سيكون غائبا عنا لفترة ، و سيرى طبيبا مختصا الاسبوع المقبل لمعرفة مدة الغياب ، و لا نعرف الحقيقة في الوقتت الحالي “. و اضاف : ” انه يعاني من اصابة قوية في الكاحل ، و لا اريد ان اتحدث عن الامر لأني لست طبيبا “

مشاركة