أخبار النجوم

أخبار النجوم

نوفيد: يوفنتوس يتطوّر

{ مدن – وكالات: صرح بافل نيدفيد أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي بأن مستوى الفريق قد تطور بصورة كبيرة خلال الموسم الحالي 2014-15 تحت قيادة ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي للفريق. صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية نشرت تصريحات مدير البيانكونيري و التي أكد فيها على أن الفريق قد قدم أداءاً متميزاً في الفوز على لاتسيو بلاثية نظيفة في الجولة الثانية عشر من الكالتشيو مساء السبت الماضي. و افتتح نيدفيد تصريحاته للصحيفة الشهير متحدثاً عن فوز اليوفي على فريقه السابق أيضاً قائلاً ” يا له من عرض ! أنا حقاً استمتعت به، لقد لعبنا بشكل رائع حقاً، أفضل شيء هو أننا يمكن أن ننمو بشكل أفضل “. ثم أضاف أسطورة التشيك قائلاً ” علينا أن نقوم بذلك حقاً، ماكس يقوم بعمل عظيم و استثنائي من الناحية التكتيكية و النفسية أيضاً، هذا التغيير في النهج التكتيتي يعتبر تطور ذكي، و لا شك أن اليوفي أصبح أفضل بفضل هذا التغيير التكتيكي “. فيما اكمل بافل تصريحاته قائلاً ” بهذه الطريقة يمكن أن يتقدم الفريق في أوربا أيضاً و ليس في إيطاليا فقط، لكن في تلك المرحلة علينا القيام بالأمور بشكل جيد اليوم من أجل الفوز على مالمو، علينا تحقيق الفوز “. ثم اختتم نيدفيد تصريحاته قائلاً ” الاسكوديتو ؟ سباق المنافسة على اللقب ليس بيننا و بين روما فقط، يجب علينا أن ننظر إلى نابولي أيضاً، و الإنتر بعدما أصبح روبرتو هناك “.

ألونسو ينتقد الليغا

{ مدن – وكالات: انتقل تشابي ألونسو خلال الصيف الماضي، الى بايرن ميونيخ، تاركا ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوربا للمرة الـ10 في تاريخ النادي الملكي، ومنذ انتقاله واللاعب يهاجم الجميع، سواء كانت اسبانيا أو لاعبو ريال مدريد وآخرهم رونالدو. وحاليا تحدث ألونسو، حول الدوري الألماني، والإسباني، حتى الإنكليزي، وكالعادة في الفترة الأخيرة، قلل ألونسو من شأن الدوري الإسباني، مفضلا عليه الدوري الألماني والإنكليزي. ويشعر متوسط الميدان الإسباني، أن الدوري الألماني أسرع من الدوري الإسباني، مضيفا إلى أن اللعب في ألمانيا والمنافسة على الدوري والجماهير والملاعب تذكره بفترته في الدوري الإنكليزي. وصرح لاعب ليفربول السابق:” الدوري الألماني أسرع بكثير، انه يحتاج لمجهود بدني أكثر من الدوري الإسباني، الذي يعد تكتيكيا بدوره.” وتابع لاعب ريال مدريد السابق:” قلتها مرات قليلة سابقا، الدوري الألماني، يشبه إلى حد كبير الدوري الإنكليزي وليس الإسباني.” وأضاف الإسباني:” لكن الأجواء والملاعب رائعة للغاية، وهذا يلعب دور كبير للغاية كعامل جذب لأي لاعب.”

تشافي: جمهور سيلتك لايصدق

{ مدن – وكالات: أغدق لاعب وسط نادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز ، المديح على جمهور نادي سيلتك الاسكتلندي حسبما افاد الموقع الرسمي للنادي الاسكتلندي. و يستعد سيلتك لمواجهة فريق سالزبورج الحاسمة يوم الخميس المقبل في منافسات الدوري الاوربي ” اليوربا ليج “. و لعب تشافي مسبقا في ملعب سيلتك بارك خمس مباريات مع برشلونة و اسبانيا. و قال تشافي عن الجمهور : ” الأجواء التي يخلقها الجمهور في سيلتك بارك رائعة للغاية ، انه جمهور لا يُصدق “. و اضاف : ” لا اعتقد اني رأيت أي جمهور مثل جمهور سيلتك في كل الملاعب التي لعبت فيها ، و ما يجعلني اقول   هو تشجيعهم عندما يكون فريقهم خاسرا “. و استطرد : ” من السهل ان تتسبب في ضوضاء عندما تفوز على البارسا ، و لكن في اسبانيا فزنا 6-1 عليهم و كان الجمهور سعيد و يطلق الصيحات و كأن الفريق فاز بدوري الابطال و ليس فريقا استقبل نصف دستة اهداف “.

مشاركة