أخبار النجوم

أخبار النجوم

كاراغر ينتقد الريدز

{ مدن – وكالات: انتقد مدافع ليفربول السابق والناقد في شبكة سكاي سبورتس، جيمي كاراجر، الأداء الذي قدمه ليفربول في المباراة التي خسرها 3/1 أمام كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك؛، واصفًا الفريق بالضعيف ذهنيًا وبدنيًا؛. وقال كاراجر هذه أكثر من مجرد بداية سيئة. هناك شيء خاطئ، شيء ما ليس صحيحًا، هناك رهبة من المباريات منذ نهاية الموسم الماضي، عندما جاء ليفربول إلى هذا الملعب كانوا خائفين عقليًا وبدنيًا، تكرر هذا الأمر، ولم يتغير شيء؛. أضاف لا يهم إنفاق 120 مليون جنيه إسترليني، لويس سواريز رحل، ماذا بعد ذلك؟ مازالوا ضعفاء ذهنيًا، لا توجد أي قيادة على أرض الملعب!؛. وتابع كمشجع لليفربول، أنا لا يهمني أن أكون محايدًا على شاشات التلفاز، ما أقوله هنا هو كمشجع يشاهد فريقه الخاص به، أسوأ شيء هو أن ترى فريقك خائف وضعيف، وهذا ما رأيناه من ليفربول وهذه ليست المرة الأولى؛. واختتم هذا يحدث كل موسم، ونقول هناك لاعبين جدد، ونقول علينا أن نمنحهم الوقت للتأقلم، أي لاعب أجنبي يأتي يحتاج لفترة قليلة للتأقلم، لكننا وصلنا إلى مرحلة الآن حيث تريد أن تشاهد ما لديهم؛.

كارفاخال: إيسكو قدّم أداء رائعاً

{ مدن – وكالات: أعرب نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوربا “دانيال كارفاخال” عن ارتياحه للفوز الذي حققه الفريق مساء أمس السبت خارج ملعبه أمام إيبار. كان النادي الملكي قد حقق فوزاً كبيراً قوامه أربعة أهداف دون رد على حساب مضيفه إيبار ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”. وقال كارفاخال في تصريحات إلى وسائل الإعلام: “لقد علمنا أنها ستكون مباراة صعبة، إيبار جعل الأمور معقدة بالنسبة لنا، لقد كانت ثلاث نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا”. أضاف “أنشيلوتي قرر وضع إيسكو في وسط الملعب ولقد قدم مباراة رائعة، والمدرب هنئه على أدائه، لدينا أيضا لاعبون آخرون كإيارامندي و خضيرة وألفارو ميدران، المدرب يعتمد عليهم لتعويض غياب مودريتش”. تابع “نحن الآن في المركز الأول، ولا نريد التفريط فيه، نحن نلعب كل مباراة كأنها نهائي، وهذا ما يجعل الدوري يقترب شيئا فشيئا”.

تيفيز: أشعر بسعادة كبيرة

{ مدن – وكالات: أعرب الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز،لاعب يوفنتوس، عن سعادته الكبيرة من المستوى الذي يقدمه مع فريقه الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يشعر بأنه في أفضل فتراته الاحترافية منذ بدء مسيرته في كرة القدم. وقال تيفيز لشبكة ” سكاي سبورتس” الإيطالية:” ألعب لنادي عظيم، وأشعر بسعادة كبيرة لما أقدمه هنا، أنا أعطي كل ما لديي على أرضية الملعب، وفي الحقيقة أشعر أنني في أفضل حالاتي منذ بدء مسيرتي”. وأضاف:” اليوفي عليه أن يركز في كل البطولات التي يشارك فيها، علينا أنا نتعلم من أخطاء الماضي ونسير خطوة بخطوة وبتخطيط جيد وأن نلعب بثقة كبيرة”. وكان يوفنتوس قد حقق فوزًا على حساب مضيفه لاتسيو بثلاثية دون مقابل، أحرز تيفيز منهم الهدف الثاني وال11 في موسمه ليعزز السيدة العجوز موقعه في صدارة ترتيب فرق الكالتشيو.

مشاركة