أخبار النجوم

196

أخبار النجوم
الإنتر يتفاوض مع لوران بلان
باريس – وكالات: أكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن نادي إنتر ميلان فتح المحادثات مع المدرب الفرنسي لوران بلون من أجل إقناعه بتولي الإدارة الفنية للفريق. وحسب ما أوردت الصحيفة الرياضية الفرنسية فإن إدارة انتر لا تنوي الإبقاء على المدرب المؤقت الشاب أندريا ستراماكيوني الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي وبالتالي فإن بلون سيكون الخيار الأفضل لإدارة الفريق وأرجاعه إلى المسار الصحيح كما قالت ” ليكيب ” أن إدارة النادي الإيطالي ستنتظر انتهاء مهمة بلون 46 مع المتخب الفرنسي في بطولة أمم أوربا 2012 للتقدم بعرض رسمي . من جانب آخر، هيمن نادي برشلونة بطل اوربا واسبانيا لكرة القدم على معظم القاب الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء لعام 2011 حسب الاختيارات التي اعلن عنها اول امس السبت في دبي. واكد الاماراتي الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء ان حفل تسليم الجوائز سيتم في 7 ايار المقبل في مدينة برشلونة. وكشف الشيخ محمد بن صقر عن اسماء الفائزين حيث اسهم فوز برشلونة بلقبي دوري ابطال اوربا واسبانيا العام الماضي في احتكاره لمعظم الالقاب، بعدما نال نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي جائزة افضل هداف في العالم، ولاعب وسطه تشافي هرنانديز.
أنشيلوتي يدافع عن سيسيكو
باريس – وكالات: دافع المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي عن لاعبه الفرنسي محمد سيسوكو الذي تعرض للطرد في ثلاث مباريات خلال هذا الموسم وأكد المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن التحكيم يعد مشكلة أساسية بالنسبة لسيسوكو الذي طرد مؤخرا في مباراة مارسيليا حيث قال :” إنه أمر غريب هنالك شيء يحاك ضده لا أنكر أنه لاعب عنيف لكن هنالك العديد من اللاعبين مثله ولا يتعرضون للطرد في كل مرة.” واختتم أنشلوتي تصريحاته قائلا بسخرية:” ماذا سأقول لسيسوكو : لا تلعب بعنف وكأنك تلميذ في المدرسة..”.
يوفنتوس يسعى لحسم صفقة كافاني
روما – د ب أ: ذكرت تقارير صحفية امس الأحد أن نادي يوفنتوس الإيطالي يحاول إغراء الأورغوياني الدولي أدينسون كافاني لاعب نادى نابولي بأي طريقة لضمه خلال مدة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت صحيفة “توتو سبورت” إلى أن يوفنتوس سيعرض على كافاني راتب سنوي قدره 4. 5 مليون يورو من أجل اقناعه بالانضمام إلى النادي وعلى الأرجح فإن كافاني لن يتردد في قبول عرض يوفنتوس، الذي يبلغ نحو ضعف ما يتقاضاه في فريقه الحالي، ولكن المعضلة الحقيقية ستكون نابولي، الذي تردد أنه يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو مقابل الاستغــناء عن مهاجمه الدولي.
ويلتقي يوفنتوس مع نابولي في نهائي كأس إيطاليا في 20 أيار المقبل، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان لاتفاق حول صفقة كافاني عقب نهاية المباراة.
/4/2012 Issue 4175 – Date 16 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4175 التاريخ 16»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة