أخبار النجوم

415

أخبار النجوم

ماركيزيو : أحظى بثقة أليغري

{ مدن – وكالات: اعتبر لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي كلاوديو ماركيزيو اليوم أن فريقه أمامه “تحدياً صعباً للغاية” في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء في دوري الأبطال الأوربي. وقال ماركيزيو في تصريحات لقناة (سكاي سبورت) اليوم: “يجب علينا البحث عن تحقيق نتيجة طيبة هناك لأن الفوز على فريق مثل أتلتيكو سيمنحنا ثقة كبيرة.” وأردف: “جعل الفارق بيننا ست نقاط سيمثل خطوة كبيرة للأمام نحو التأهل، نتائج الجولة الأولى جعلتنا ندرك انه لن توجد مباريات سهلة وأن أوليمبياكوس قادر على وضع صعوبات أمامنا.” واعترف اللاعب في نفس الوقت أن يوفنتوس خلال السنوات الماضية لم يقدم: “الأداء المنتظر في أوربا،” مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق على عكس ما حدث سابقا، بدأ الجولة الأولى هذا الموسم في دور المجموعات بـ”صورة جيدة.” وبخصوص دوره في الفريق أضاف: “أشعر بأنني أحظى بثقة المدرب، إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لي ويجعلني أشعر بالهدوء والعثور على نفسي في الدور الذي يطلبه المدرب مني.”

سانتوس: رونالدو عبقري

{ مدن – وكالات: اعتبر فرناندو سانتوس، المدير الفني الجديد للمنتخب البرتغالي أن ألمانيا وإسبانيا أفضل منتخبات العالم، في الوقت الذي رفض فيه تجنيس اللاعبين الأجانب بصورة عامة. وقال سانتوس، في مقابلة مع قناة (اس اي سي) حول المنتخبين الأفضل في العالم، “بالتأكيد، حاليا ألمانيا وإسبانيا. رغم أن الجيل الحالي من المنتخب الإسباني في مرحلة تجديد جزئي، ستحدث بشكل طبيعي”. وأوضح سانتوس، مدرب منتخب اليونان السابق، أنه ليس من مؤيدي تجنيس اللاعبين الأجانب، باستثناء بعض الحالات المحددة. وتابع “اذا كنت تحدثني عن لاعب يتواجد في البرتغال منذ فترة طويلة، وأصبحت هويته برتغالية”، فلا يمكن معارضة تجنيسه، مشيرا إلى حالة اللاعب البرتغالي ذي الأصول البرازيلية ديكو. وأضاف “لم يكن لدي وكيل أعمال، رغم أنني أكن لهم احتراما كبيرا”، مبديا استعداده للرحيل عن تدريب المنتخب البرتغالي اذا تعرض لتدخلات في طريقة اللعب أو التشكيلة التي يضعها. وأكد أن النجم كريستيانو رونالدو “بالتأكيد” سيكون قائدا للفريق.

بنعطية : أطمح لتحقيق الالقاب

{ مدن – وكالات: أكد مهدي بنعطية لاعب بايرن ميونخ الألماني أنه فضل الانتقال للنادي البافاري من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب. وصرح مهدي بنعطية لوسائل الإعلام قائلاً: “خلال فترة الانتقالات الأخيرة، كانت لديّ العديد من العروض، ولكن عندما عرفت أن نادي بايرن ميونيخ مهتم بي، كان واضحاً بأنني أريد مواصلة مشواري هناك.” وأضاف: “روما أفضل نادي في إيطاليا، وواحد من أفضل الأندية في أوربا، ولكن بايرن ميونيخ يصنف ضمن أفضل ثلاث أندية بالعالم، انا اريد تحقيق العديد من الألقاب مع البايرن، لا يمكن رفض عرض مقدم من النادي البافاري.” وعن مدينة ميونيخ قال: “انا وزوجتي سعداء للغاية في ميونيخ، المدينة جميلة، ونظيفة ومريحة، هنا الناس لا يتعرفون عليّ ويمكنني المشي بحرية، الأمر مختلف تماماً عما كان يحدث في المغرب أو حتى روما، كان من المستحيل السير وحيداً  بالطريق.”

مشاركة