أخبار النجوم

260

أخبار النجوم

 

كونتي: إيطاليا لا تتصارع مع اليوفي

 

{ مدن – وكالات: أكد المدير الفني لمنتخب إيطاليا أنتونيو كونتي أن المنتخب الإيطالي ليس في حرب مع يوفنتوس بعد الانسحاب المبكر لجيورجيو كيليني من معسكر املنتخب. وكان مدير المنتخب الأول جابرييل أوريالي قد هاجم بطل السيري آ بعد استدعائه لكيليني -الذي تسببت إصابته في ابتعاده عن مباراتي التوقف الدولي- لكن كان مضطراً للبقاء مع المنتخب. يوفنتوس دافع عن قراره مؤكداً أن ما قام به “شيء بديهي “لكن كونتي بدا حريصاً على إنهاء المشكلة بالتأكيد على أن إيطاليا وفريقه السابق يحاولان المضي قدماً. وقال كونتي “سيكون علينا أن نستخدم تلك التجربة لتصرف أفضل مع مثل هذه المواقف في المرة القادمة، سواء بالنسبة لنا أو يوفنتوس”. واستطرد قائلاً “لكني هنا للاتحاد وليس للتفرقة. هذه مجرد حادثة حيث كان هناك سوء تفاهم لكنها تنتهي هنا، لأن جيورجيو كان مصاباً ولم يلعب”. ورد على سؤال من أحد الصحفيين قائلاً “أي توابع لتلك الأزمة ؟ مع اليوفي لن توجد مشاكل، ومن الصحيح أن يكون هناك روح من التوائم بين الأندية والمنتخب الوطني إن كنت تريد تحقيق شيء مهم”.

 

 

 

أوزيل: أنا سعيد في الآرسنال

 

{  مدن – وكالات: قال لاعب وسط أرسنال مسعود أوزيل أنه سعيد بخطوة الأنتقال الي صفوف الأرسنال في الصيف الماضي. وكان ارسنال قد دفع 42.5 مليون باوند لضم السمكة الألمانية أوزيل من ملعب السنتياجو برنابيو صيف 2013 . وقال أوزيل : “فينجر منحني ما أفتقدته في ريال مدريد وهو الاحترام الوضوح والثقة “. و تابع اوزيل: ” منذ أول لحظة لي في ارسنال قال لي فينجر ما يطلبه مني وما يجب أن أقوم به لذلك أنا سعيد هنا في ارسنال”. و أكمل اوزيل: ” وعدت فينجر بتقديم كل ما لدي من أجل النجاح في ارسنال ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب”. يذكر ان اوزيل حقق مع ارسنال كل من كأس انكلترا و كأس الدرع الخيرية.

 

 

 

دل بوسكي : بدأنا حقبة جديدة

 

{  مدن – وكالات: ابدى فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا الاول لكرة القدم  رضاه التام عما قدمه الماتادور الاسباني مساء الاثنين امام مقدونيا. و دك منتخب لاروخا شباك ضيفه المقدوني بخمسة أهداف مقابل هدف في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوربية 2016 في فرنسا.  و صرح ديل بوسكي عقب المباراة في مؤتمر صحفي : ” لقد افتقدنا الاستمرار على نفس الاداء في بعض اوقات المباراة “. و بخصوص بداية منير الحدادي مع المنتخب قال : ” السبب الوحيد وراء لعب منير هو انه اللاعب الوحيد في القائمة الذي لم يلعب للمنتخب بعد  و كلهم لعبوا بذلك فيما عدا كيكو كاسيا “. و اضاف : ” نقدر شعور والدو منير  و مدرب المغرب  و لكن اللاعب انضم لنا بمحض ارادته. ” وعن الكاسير قال : ” لقد كان مثلما توقعت لقد لعب جزءا هاما من المباراة و سجل هدف  و كان جيدا و اعتقد انه اخذ خطوة للأمام بذلك “. و بخصوص ما يدور في غرف الملابس قال : ” نعرف ان رصيدنا قد نفذ عقب المونديال  و دخلنا الآن حقبة جديدة  و علينا ان نحاول السير بشكل جيد و الوصول ليورو 2016 “.

 

مشاركة