أخبار النجوم

287

أخبار النجوم

 

الحدادي: سعيد بما يحدث لي

 

{ مدن – وكالات: أعرب نجم فريق برشلونة الشاب ، المغربي منير الحدادي عن سعادته الغامرة باللعب بجانب قدوته الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مشيراً إلى أن كل ما يحدث له في الوقت الحالي مع كتيبة إنريكي جائزة رائعة . وكان الحدادي قد قدم مستوى رائع مع كتيبة إنريكي منذ تصعيده للفريق الأول ببرشلونة هذا الصيف ، حيث سجل في  مباراته الأولى بالليجا ضد إلتشي وخطف الأنظار بشدة ، وشارك في الثانية ضد فياريال وقدم مستوى جيد قبل أن يتعرض لإصابة بسيطة ويخرج في بداية الشوط الثاني . وقال الحدادي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية ” كيف يمكنك أن تتعلم من كل هؤلاء اللاعبين الكبار بالبارسا ؟ في السابق ميسي كان معشوقي ومثلي الأعلى ولا يزال كذلك ، وأحاول التعلم منه بشكل كبير ، وسعيد وفخور جداً باللعب بجانبه ، وأتعلم أيضاً من جميع اللاعبين في الفريق ” . وأضاف ” كل شيء يحدث لي هذا الموسم مع كتيبة إنريكي جائزة كبيرة ، وأعتقد أنها مثل لعبة اليانصيب ” .

 

 

 

تشيتشاريتو: اللعب مع الريال حلم الجميع

 

{ مدن – وكالات: تحدث خافيير هرنانديز مهاجم ريال مدريد الجديد في مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام معلقاً على صفقة انضمامه للملكي. وقال المهاجم المكسيكي الذي انتقل معاراً من مانشستر يونايتد: “اللعب مع ريال مدريد حلم الجميع، ليس هناك لاعب في العالم يستطيع رفض هذه الفرصة.” وأضاف: حبة البازيلاء (تشيتشاريتو): “أشكر كل من ساهم بوصولي إلى هذا الفريق، وسأبذل جهدي لأساعد الفريق.” وتحدث هرنانديز عن المنافسة مع كريم بنزيما قائلا: “لست هنا من أجل منافسة أحد، أنا هنا لمساعدة ريال مدريد وأريد المساهمة بفوز الفريق بمزيد من الألقاب.” ومع بعض التشكيك بقدرات اللاعب، قال خافيير أن الناس سيعرفون قيمته الحقيقية في الملعب قريباً.

 

 

 

بليند: تمثيل اليونايتد شرف

 

{ مدن – وكالات: عبر دالي بليند المدافع الدولي لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم عن سعادته بالإنضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قادما من صفوف أياكس امستردام الهولندي . و في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد ، قال بليند : إنضمامي لمانشستر يونايتد أمر يدعوني للفخر و يشعرني بالشرف . “لقد لعبت في أياكس امستردام منذ أن كنت في السابعة من عمري و أمتلك ذكريات سعيدة في هذا النادي لا يمكنني نسيانها بسهولة”. و عن لويس فان جال المدير الفني الهولندي للمان يونايتد ، صرح بليند قائلا : أرى بأن فان جال مدرب موهوب جدا ، لقد تدربت تحت قيادته عندما كنت في أياكس و مع المنتخب الهولندي و الآن أتطلع للعب تحت قيادته في الفريق الأكبر في العالم – مانشستر يونايتد – . و ينضم بليند إلى قائمة اللاعبين الجدد الذين إنضموا للمان يونايتد هذا الصيف مثل أنخيل دي ماريا و ماركوس روخو و لوك شاو.

 

مشاركة