أخبار النجوم

211

غيغز يشارك في منافسات الترايثلون

{ لندن- وكالات: لا ينوي النجم الويزلي المخضرم راين غيغز لاعب فريق مانشستر يونايتد توديع عالم الرياضة عندما يعتزل كرة القدم حيث أنه يحضر حصص تمارين للسباحة من أجل المشاركة في منافسات الترايثلون التي تعرف بالسباق الثلاثي.

وتعرف هذه الرياضة بالسابق الثلاثي الذي يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات انتهاء بالجري. وبالرغم من أنه يكاد يناهز سن 39 ألا أن غيغز لا يزال في كامل مؤهلاته الجسدية.

وتعتمد هذه الرياضة على مبدإ التحمل الهوائي بشكل خاص حيث تتطلب إستراتيجية خاصة لتوظيف الطاقات والقدرات البدنية في كل مرحلة للتمكن من توزيع الجهد لإكمال المنافسة. والتحمل الهوائي يقصد به الرياضات التي تستمر لفترة طويلة من الزمن وتعتمد على الأوكسجين كمصدر أساسي لتكسير الدهون والبروتين في الجسم لتوليد الطاقة

مانشيني يلتقي بوكيل أعمال فالكاو

{ لندن- وكالات: قالت صحيفة ” ديلي تيلغراف ” أن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني قد سافر مؤخرا إلى مدريد حيث التقى بخورخي منداس وكيل أعمال النجم الكولومبي رادميل فالكاو وعقد اجتماعا معه.

وقالت الصحيفة أن مانشيني قد يضطر إلى التضحية بالثنائي ماريو بالتولي وإدين ديزكو من أجل استقدام فالكاو، من جهة أخرى أبدى رومان إبراموفيتش مالك نادي تشلسي استعداده لدفع 46 مليون جينه استرليني وهو الثمن الذي اشترطه أتلتيكو مدريد كسعر لفالكاو ولا يمانع تشلسي أيضا في التفريط في لاعبه فيرناندو توريس إلى نادي العاصمة المدريدية الثاني من أجل الفوز بتوقع اللاعب الكولومبي.

مشاركة