أخبار النجوم

339

برشلونة و ريال مدريد مهتمان بعبد النور

{ باريس – (ا ف ب) – يراقب عملاقا كرة القدم الاسبانية برشلونة وريال مدريد اداء المدافع التونسي امين عبد النور لاعب تولوز الفرنسي، رغبة منهما بضمه الى الدوري الاسباني، بحسب ما ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

ويقدم عبد النور (23 عاما) مستوى لافتا مع تولوز بعد قدومه من النجم الساحلي عام 2011، وهو لفت انظار عدة اندية ايضا على غرار ارسنال وتشلسي وايفرتون من الدوري الانكليزي.

ويعاني العملاقان الاسبانيان من نقص في دفاعهما في ظل تقدم بعض اللاعبين في العمر لدى برشلونة، والرحيل المتوقع لعدد من مدافعي الفريق الملكي.

لامبارد يوقع

لناد صيني

{ بكين- وكالات: أكد نادي جيزو رينيه الصيني أنه توصل إلى اتفاق مع النجم الإنكليزي فرانك لامبارد لاعب فريق تشلسي حول التوقيع معه خلال انطلاق موسم الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل. وقال التلفزين الرسمي الصيني “سي سي تي في فايف ” في صفحته الشخصية بموقع ” تويتر ” أن مراسل القناة التقى بمالك النادي إثر مباراة فريقه مع جويتشو وأكد أن لامبارد سينضم إلى الفريق في كانون الثاني المقبل ويعتبر جيزو رونيه من أندية النخبة في الدوري الصيني حيث يضم عدة لاعبين كبار على غرار لاعب مانشستر سيتي الاسبق ساني جيهاي والمدافع البوسيني زلاتان ميسلوموفيتش.

مشاركة