أخبار النجوم

238

تايلور غير راض عن أداء البحرين

{ الامارات – وكالات: أعرب الإنكليزي بيتر تايلور مدرب البحرين، عن حزنه على خسارة فريقه الودية الثقيلة 2-6، في مباراتهما التي جرت في دبي مساء اول أمس الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لـ”خليجي 21″ بالبحرين خلال كانون الثاني المقبل. وقال “بدأ المنتخب البحريني المباراة بشكل جيد، إلا أن المنتخب الإماراتي كثف الضغط واتخذ لاعبوه مواقع جيدة داخل الملعب مما مهد لفوزه بنتيجة كبيرة في المباراة”. أبدى تايلور أيضاً عدم رضائه عن أداء لاعبي البحرين خلال المباراة، وقال “أقدر ما قمنا به خلال هذه التجربة الودية، سعينا لاكتساب الثقة، وأعتقد أننا استفدنا من دروس المباراة”.

وأضاف، “ركلة الجزاء التي سجل بواسطتها حمدان الكمالي الهدف الثالث، كانت نقطة تحول المواجهة، والنتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة طبيعية وتحدث في كثير من مباريات الكرة”.

صراع إيطالي على تشافي هولندا

{ روما – وكالات: يتنافس عمالقة إيطاليا روما وميلان ويوفنتوس على الظفر بالموهبة الهولندية الشابة جوردي كليسي -21 عام- لاعب فينورد روتردام الهولندي.

وكشفت الصحافة الإيطالية عن تقديم الأندية الثلاثة لعروض قوية لنادي فينورد الهولندي للحصول على خدمات اللاعب الشاب والذي يشبه قائد برشلونة الإسباني تشابي هيرنانديز في طريقة لعبه.

وتشير التوقعات لقبول نادي فينورد عرضاً من أحد الأندية الثلاثة لن يقل عن 10 مليون يورو.يذكر أن جوردي كليسي شارك مع فينورد على مدار الموسمين الماضيين وشارك معه في 39 مباراة وسجل 3 أهداف ومازال يرتبط معه بعقد حتى نهاية موسم 2015.

مشاركة