أخبار النجوم

282

ذيب يواصل مشواره مع إتحاد كلباء

{ عمان – وكالات: يواصل قائد منتخب الأردن عامر ذيب مشواره الإحترافي مع فريق اتحاد كلباء الإماراتي لكرة القدم رغم رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي دراجان والأردني عبدالله أبو زمع وهما اللذان استقطبا ذيب للإحتراف مع كلباء الإماراتي.

وأكد المدرب الأردني عبدالله أبو زمع خلال حديثه بأن عامر ذيب سيبقى مع فريق اتحاد كلباء الإماراتي وبخاصة أنه مرتبط بعقد احترافي مع الفريق ويقدم مستوى فني راق.

وتردد مؤخرا بأن مستقبل عامر ذيب مع فريق كلبا الإماراتي بات مجهولا بعد رحيل الجهاز الفني.وشارك عامر ذيب امس الثلاثاء منتخب بلاده أمام سلطنة عُمان في مباراة مرتقبة جمعهما في العاصمة مسقط في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مارسيلو يخضع لجراحة بأمستردام

{ مدن – وكالات: يخضع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسباني، لعملية جراحية يوم الجمعة المقبل في أمستردام لعلاج الكسر الذي أصيب به في قدمه اليمنى.

وذكرت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني امس الثلاثاء أن مارسيلو سيجري الجراحة على أمل أن تقل مدة غيابه عن الملاعب التي حددها الأطباء بثلاثة أشهر.

وأوضحت الصحيفة أن الطبيب الهولندي فان ديخك هو الذي سيجري الجراحة لمارسيلو، وهو نفس الطبيب الذي أجرى عملية للبرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2008 في الكاحل الأيمن.

وكان مارسيلو قد تعرض للإصابة يوم الأحد الماضي خلال مرانه مع منتخب البرازيل استعدادا لمباراته الودية أمام اليابان في بولندا التي جرت امس الثلاثاء.

مشاركة