أحتدام المنافسة في جدول ترتيب نخبة الكرة النوارس البيضاء تحلّق في سماء كربلاء وزاخو يحرق أبار النفط والأنيق يستعيد البريق

بغداد – محمد عبد الجليل

بلغت المنافسة في جدول ترتيب دوري النخبة ذروتها بعد النتائج الأيجابية التي أستطاع بعض الفرق تحقيقها في مباريات يوم أمس السبت الذي شهد 5 مواجهات في العاصمة بغداد وباقي المحافظات في أطار الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي.

وأستطاع الزوراء من أحتلال المركز الثاني على لائحة الترتيب النخبوي متقدما مركزين الى الأمام بعد ان كان يحتل المركز الرابع قبل المباراة التي نزل ضيفا فيها يوم أمس على فريق كربلاء التي انتهت زورائية بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعب السوري المحترف زاهر ميداني بالدقيقة 78 واللاعب حيدر صباح بالدقيقة 88 من عمر المباراة.

 وفي مباراة أخرى تمكن زاخو من الحاق الهزيمة بضيفه النفط بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب السوري المحترف رجا رافع بالدقيقة 13 من أحداث اللقاء ليرفع الفريق الشمالي رصيد الى 33 نقطة محتلا المركز الثالث على خارطة الترتيب النخبوي.

وأستطاع الطلبة من أعادة شيء من بريقه المفقود بعد ان تمكن العودة من أرض فريق نفط الجنوب في محافظة البصرة بنقطة التعادل بهدف لكلا الفريقين تقدم الطلاب بالدقيقة 77 عن طريق اللاعب عقيل عباس، وعادل الكفة لنفط الجنوب اللاعب باسم علي بالدقيقة 82 من مجريات المباراة.

وحقق الكهرباء فوزا مهما على حساب فريق المصافي بهدف يتيم سجله اللاعب وليد أحمد بالدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء، وفرض التعادل السلبي نفسه في أخر المواجهات النخبوية التي أقيمت يوم أمس بين فريقي كركوك وضيفه فريق بغداد.

مشاركة