أثقال الأشبال في ضيافة النجف

194

أثقال الأشبال في ضيافة النجف
بغداد – الزمان
أعلن الاتحاد العراقي لرفع الأثقال امس الأربعاء، أن محافظة النجف ستستضيف منافسات بطولة محافظات العراق برفع الأثقال لفئة الأشبال بعد يوم غد الجمعة، مبينا أن البطولة ستشهد مشاركة 14 محافظة، فيما عد البطولة فرصة للتنقيب عن المواهب في اللعبة.
وقال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد نبيل محمد إن “الاتحاد المركزي لرفع الأثقال سينظم بعد يوم غد الجمعة، منافسات بطولة محافظات العراق لفئة الأشبال”، مبينا أن “البطولة ستنظم بالتنسيق مع الاتحاد الفرعي في محافظة النجف وستشهد مشاركة 14 محافظة”.
وأضاف محمد أن “البطولة ستكون مخصصة للأعمار من 12 سنة حتى 14 سنة وللأوزان 32 كغم و38 كغم و44كغم و50 كغم و56 كغم وفوق الـ56 كغم”، معتبرا “البطولة فرصة للكشف والتنقيب عن المواهب في رياضة رفع الأثقال لاسيما في محافظات العراق وإيلاءها الاهتمام كي تكون عمادا للمنتخبات الوطنية في المستقبل”.
وتابع محمد أن “البطولة ستشهد تطبيق مفردات القانون الدولي للعبة كي يعتاد عليه الرباعون الصغار ويستوعبون فقراته”، لافتا إلى أن “اللجنة المنظمة للبطولة ستعدقم مؤتمرا فنيا قبل إنطلاق المنافسات لتحديد آليات ونظام البطولة وإجراء عملية الوزن للرباعين”.
يذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن منهاج الاتحاد المركزي لرفع الأثقال للموسم الحالي، وهي بطولة سنوية دأب الاتحاد على تنظيمها إنطلاقا من مبدا الإهتمام بالقاعدة.
/4/2012 Issue 4178 – Date 19 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4178 التاريخ 19»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة