أبرز نتائج الممتاز: الوسط يتصدّر والنجف يتقهّقر مع نجاح للديوانية

أبرز نتائج الممتاز: الوسط يتصدّر والنجف يتقهّقر مع نجاح للديوانية

الناصرية – باسم الركابي

واصل الوسط بدايته المثالية والاستمرار في الصدارة بعد تحقيقه الفوز الخامس تواليا ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز بكرة القدم متفوقا على الميناء البصري بهدفين دون رد سجلهما مراد محمد وخـــالد علي ليرفع رصيده الى 15  نقطة ويسير الامور كما يريد والسعي لمواصلة تحقيق النتائج المطلوبة بفضل تركيز وجهود لاعبي الفريق الذي بات يترك انطباعا جيدا في كل شي فيما واصل البصريين التراجع والسقوط في المنطقة الحمــــــراء بعد عجزهم العودة للتوازن قبل تلقي الخســـــــارة الثالثة وتجرع اثارها السلبية.

تعادل الكهرباء الطلاب و فرض الكهرباء التعادل على الطلاب بهدفي مهيمن سليم د. 53 و 37  والخروج بنقطة في المركز الثامن وفي توازن في النتائج والاداء في وقت فشل الطلاب بالحفاظ على التقدم رغم افضليتهم ببعض الاوقات لكنهم لم يطالوا الفوز ليتراجعوا خامسا لكنهم بحالة مختلفة تماما عن الموسم الأخير.

وافضل الوافدين للممتاز الصناعة الذي استمر يقدم نفسه بتركيز ونجح في تحقيق الفوز الثاني وهذه المرة على نوروز بهدف محمد بشير د. 77 ليزيد من معاناة الضيوف بنقطه ماقبل الاخير  والعودة بخسارة جديدة  وسط مشاركة تزداد صعوبة وفشل القاســـــــــم الاستفادة من ملعبة وتو اجد جمهوره في تغيير مسار نتائج الارض  ليخــــــرج بتعادل بطعم الخسارة امام ضيفه نفط ميسان العائد  بالنقطة بعد تراجع واضح عند الخروج من العمارة ويبقى التعويل على عقر الدار .

النتيجة الاكبر

وعوض نفط البصرة سقوط الشرطة القاسي ليعود باكبر نتيجة تحققت الى الان تلك التي قهر بها اهل النجف بالفوز عليهم برباعية نظيفـــــة وليعود منافسا واضحا رابع الموقف قبل ان يلزم شــــمران على ترك المهمة جراء استمرار  البداية المتعثرة والنتيجة الاخيرة الغير متوقعة للفريق منذ الموسم الماضي الذي انهاه ثالثا وتنتظره مشاركة خارجية تحتاج لمعالجات آنية.

 مكسب الجوية

وقاد مكسب الجوية علاء عباس الفريق لفوز صعب ومهم ومؤثر بهدفه د 92  في اول ظهور له مع البطل الذي حقق الفوز الرابع والتقدم ثالثا في مواجهة صعبة كادت ان تغير حسابات احمد خضير مع الانصار والدخول في مشاكل النتائج كما حصل في خسارة السوبر لكنه تفادى الامو بالفوز فيما فر ط الكرخ  بالتعادل جراء تقاعس الدفاع  في الثوان الاخيرة من الوقت المضاف ليقبل الخسارة الثالثة والتراجع 17.

نجاح الزوراء

ونجـح الزوراء بمحو اثار نكسته امام الطلاب بفوز متوقع ومســـــــتحق على سامراء بهدف منتظر محمد د.8  قبل التفريط باكثر من فرصة متاحة للتسجيل وزيادة حاصل الاهداف على مدار الوقت الذي كاد سامراء ادراك التعادل في ظل قلق النوارس بالحفاظ على الهدف.

فوز الديوانية

وخرج الديوانية من منطقة الخطر وتذوق طعم  الفوز على اربيل بثلاثة اهداف وتقديمه هدية لجمهوره ليتنفسوا الصعداء سوية بعد سنة ونصف من الفراق بسبب كورونا فيما بدات معاناة اربيل تظهر واضحة ذهابا وايابا رابع عشر الترتيب.

تعادل الامانة والنفط

وفرض النفط التعادل على الامانة بعد تاخره بهدفي رضا فاضل ليقلص موسى عدنان الفارق فيما تمكن محمد كريم من تحقيق التعادل وانقاذ فريقه من الخسارة والخروج بالتعادل الخامس وعاشر الموقف والامانة حادي عشر ولازال لم يقدم المردود المطلوب.

 فو ز الشرطة

ولازال محمد المواس يؤدي دور المنقذ للشرطة عندما قاده لفوز مهم ومؤثر على الموقف  بحسم النتيجة على زاخو د.92 من المباراة التي جرت تحت انظار جمهور قليل من انصارالشرطة في نتيجة كانت الاقرب للتعادل لولا تراخي دفاع زاخو ليتلقى الخسارة الاولى وليتراجع سادسا فيما بقي الشرطة وصيفا ويقدم نفسه منافسا وطرفا في الصراع على اللقب.

نتائج الدرجة الاولى

واسفرت نتائج المجموعة الاولى من افتتاح منافسات الدرجة الاولى بكرة القدم الجمعة امس الاول عن تعادل المرور و سوق الشيوخ بهدف ونجح مصافي الجنوب من تحقيق الفوز على الرمادي بهدف ليخرج باول ثلاث نقاط وعاد الدفاع المدني بنكسة الكوفة عندما خسر بهدف لتذهب الفوائد لاصحاب الار ض واعلى نتيجة حققها دهوك بالفوز على ضيفه عفك بهدفين  ليتصدر المجموعــة مؤقتــــا وانتهى لقاء ميسان والعلم بالتعادل الســـلبي كما تقاسم صليخ والحدود نقطتي اللقـاء الذي انتهى بتعادلهما بهدف.

مشاركة