أبراموفيتش يعطي الضوء الأخضر لضم فالكاو

 

{ باريس – وكالات: كشفت الصحافة الإنكليزية أن مالك نادي تشيلسي الإنكليزي، الروسي رومان أبراموفيتش، أعطى الضوء الأخضر لدفع الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد النجم والهداف الكولومبي راداميل فالكاو مع فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد، لضمه إلى “البلوز”. وأكدت صحيفة (ديلي ميل) أن أبراموفيتش قرر دفع 57 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، سعيا لضم النجم الكولومبي الملقب بـ”النمر”، وذلك بعدما أنفق نحو 100 مليون يورو في صفقات جديدة الصيف الماضي. ويعلم الملياردير الروسي جيدا أن هذه القيمة ستخفف من الاعباء المالية لنادي العاصمة الإسبانية، وخاصة بعد تصريحات مستشار أتلتيكو، ميجل أنخل مارين الاسبوع الفائت والتي أكد فيها ان بيع اللاعب الكولومبي سيصفي ديون النادي. يجيء هذا بعد قيادة النجم الكولومبي لمنتخب بلاده للفوز على باراجواي بهدفين من توقيعه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 واحتلال المنتخب الكولومبي للمركز الثاني في التصفيات خلف الأرجنتين.

من جانب آخر، نفى مينو رايولا وكيل أعمال النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش صحة التصريحات التي نسبت إلى موكله والتي وصف من خلالها فريقه السابق برشلونة بأنه فريق متواضع المستوى و أن زميله السابق في انتر ميلان ماريو بالوتلي لاعب عادي ويناسب برشلونة نظرا لتواضع إمكانيتهما.

لكن رايولا كذب هذه التصريحات بكل قوة حيث صرح قائلا (ابراهيموفيتش لم يقل شيئا لا عن برشلونة ولا عن بالوتلي وماريو من أفضل المهاجمين في العالم لكن في هذا العصر المعلوماتي فإن كل شخص يبـــــــــــيح لنفسه كتابة أي شيء يريده لن أسمح بمثل هذه التصريحات التي تفتقر إلى الصدق إنه مجرد أشياء ملفقة من موقع إسباني).

مشاركة