آرسنال يرغب بضم كاسياس

ذكرت تقارير اخبارية أن أرسنال الإنجليزي يدرس تقديم عرض لريال مدريد الإسباني لشراء حارسه إيكر كاسياس. وقالت جريدة (ديلي ستار) البريطانية إن النادي الإنجليزي يدرس عرض 20 مليون يورو للحصول على خدمات الحارس (31 عاما).

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني لأرسنال يرى في كاسياس أنه سيكون عنصرا مثاليا لاعادة الحماس الجماهير كما سيكون معلما جيدا للبولندي فويتشيك شتشيسني. ويجلس كاسياس احتياطيا لدييجو لوبيز، منذ عودته إلى الملاعب بعد مدة إصابة استمرت لنحو شهر ونصف. يشار إلى أن العلاقة بين كاسياس والمدير الفني للريال، البرتغالي جوزيه مورينيو لا تمر بمدة جيدة على خلفية “خلافات غير معلن عنها” بين الطرفين تتعلق برفيقة الحارس، الاعلامية سارة كاربونيرو.

من جانب اخر قال لوكاس نيل قائد استراليا انه لا توجد لديه أي نية لاعتزال اللعب الدولي لافساح المجال لجيل جديد مؤكدا ان الكرة باتت في ملعب اللاعبين الاصغر سنا في المنتخب لاجبار الاكبر سنا على ترك الفريق.وقلب الدفاع البالغ من العمر 35 عاما والذي سبق له اللعب في بلاكبيرن روفرز ووست هام يونايتد كان لاعبا في “الجيل الذهبي” لاستراليا ودافع عن الوان بلاده في كأسي العالم 2006 و2010. وأبرم نيل مؤخرا اتفاقا مع نادي سيدني لمدة موسم واحد وقال ان كل تفكيره ينصب حاليا على الاستعداد بافضل صورة ممكنة لما يأمل أن يكون الظهور الثالث له على التوالي في كأس العالم حينما تقام النهائيات في البرازيل عام 2014.وقال لشبكة فوكس الرياضية اول امس الاحد “اللعب لاستراليا شرف وليس مجرد واجب. لن اسمح لاحد بان يطلب مني الاعتزال. العب من اجل بلدي وساواصل اللعب حتى اخر نفس.”

واضاف “ربما يكون من حق شخص آخر أن يأتي الى ويقول انا افضل منك الان. انا قائد افضل منك ومدافع افضل منك.” وتابع “عندها سأتنحى.”وبينما لم تتراجع رغبة نيل في تمثيل منتخب بلاده فان استراليا تعاني بالفعل للتأقلم على مدة الانتقال بين الاجيال.

 

مشاركة