مصارعة الأعظمية تتوج بلقب الأندية

Print Friendly

بغداد – الزمان

توج نادي الأعظمية بطلا لمنافسات بطولة أندية العراق بالمصارعة الحرة بعد أن تفوق على مصارعي مدرسة النعمان ونادي بغداد، حيث شهدت البطولة مشاركة أكثر من 20 ناديا من بغداد والمحافظات، المصارعة اختتم فيما تم اختيار الفائزين الأوائل لتمثيل منتخب الشباب.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 20 نادا بواقع 180 مصارعا من مختلف أندية بغداد والمحافظات وبجميع الأوزان، حيث تمكن نادي الأعظمية من الحصول على 67 نقطة وضعته بالمركز الأول متقدما على مصارعي مدرسة النعمان الذي حل وصيفا بـ60 نقطة، وجاء نادي بغداد ثالثا بعد أن جمع مصارعوه 54 نقطة تاركا المركز الثالث المكرر لنادي الكاظمية وجمع 49 نقطة.

وشهدت البطولة حضور الأمين المالي للجنة الأولمبية سمير الموسوي الذي أشاد بالتنظيم وقام بتوزيع الكؤوس على الفائزين، ليتم بعدها اختيار الفائزين الأوائل في كل وزن لتمثيل المنتخب الوطني للشباب في منافسات بطولة العرب التي ستقام في الأردن خلال نيسان المقبل.

وكان اتحاد المصارعة اختتم الثلاثاء الماضي،(26 من آذار الحالي)، منافسات فعالية المصارعة الرومانية حيث توج نادي الشرطة بطلا لها متقدما على نادي الجيش وجاء الخــــالدون بالمركز الثالث ومن ثم النجدة في المركز الثالث المكرر.