عبد الرحيم مرشّح لجائزة هدف الأسبوع بكأس الإتحاد

عبد الرحيم مرشّح لجائزة هدف الأسبوع بكأس الإتحاد

الزوراء يواجه المنتخب الأولمبي على ملعب كربلاء

بغداد – الزمان

أعلن نادي الزوراء الرياضي، اول امس الجمعة، أن فريقه الكروي سيلتقي المنتخب الأولمبي في مباراة ودية على ملعب كربلاء الدولي، وبينما كشف عن توزيع الدفعة الثانية من مستحقات لاعبيه أعرب عن شكره لوزير النقل الذي يواصل دعمه للنادي.

وقال المتحدث الاعلامي للنادي عبد الرحمن رشيد في حديث صحفي إن “الفريق سيخوض مباراة ودية أمام المنتخب الاولمبي في الـ19 من آذار الحالي، على ملعب كربلاء الدولي”، مبينا أن “المباراة التي ستقام في الساعة الرابعة عصرا تأتي ضمن استعدادات الفريق لمبارياته المقبلة في الدوري وتحضيرات المنتخب الأولمبي الذي يعسكر في كربلاء”.

وفي سياق متصل أكد رشيد أن “إدارة النادي وزعت جزءا من الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين المالية للموسم الحالي”، مشيرا إلى أن “إدارة النادي تتقدم بالشكر والتقدير لوزير النقل كاظم الحمامي الذي يواصل دعمه للنادي والذي كان له دور كبير في تحقيق الفوز على الجيش السوري في بطولة الاتحاد الآسيوي”.

من جهة اخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء، مباراته أمام المصلحة، أحد أندية الدرجة الأولى، في افتتاح مبارياته بكأس العراق في 26 من مارس/أذار الجاري، بدون 6 من لاعبيه الأساسيين.ويغيب عن الفريق، مهند عبد الرحيم، وعلاء عبد الزهرة، وأمجد كلف، وعلاء مهاوي، ومحمد كاصد، لانضمامهم للمنتخب العراقي، بالإضافة إلى حسين جويد، الذي انضم للمنتخب السوري.وعاود الفريق، تدريباته في ملعبه، بعد عودته من العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن خاض ثالث مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مع الجيش السوري، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهدف لهدف واحد.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي، قررت إقامة منافسات الكأس خلال فترة توقف الدوري، لإتاحة الفرصة أمام المنتخب لمواجهتي أستراليا بإيران، والسعودية في الرياض، بتصفيات مونديال روسيا.على صعيد اخر أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن المرشحين لجائزة هدف الأسبوع، المقدمة من شركة اليانز، وذلك عن مباريات هذا الأسبوع من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2017? وتم ترشح لاعب الزوراء مهند عبد الرحيم ضمن الأسماء التي اختارها الاتحاد.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إن قائمة ضمت أربعة لاعبين سجلوا أهدافا في مباريات فرقهم بدور المجموعات ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي، ستنافسون لاختيار هدف الاسبوع في البطولة، حيث سيتم تحديد الهدف الفائز من خلال تصويت الجمهور عبر حسابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم قائمة الأهداف الأربعة المتنافسة لهذا الأسبوع، دوريس فواكوبوت من نادي المحرق البحريني في المباراة أمام النجمة اللبناني، و مهند عبدالرحيم من الزوراء، في المباراة أمام الجيش

السوري، وسون وي يونغ من نادي هوم يونايتد، في المباراة أمام ثان كوانغ نينه، و سونيل تشيتري من ناديى بينغالورو، في المباراة أمام موهون باغان.